أهلاً و سهلاً بكم في مدونة مشروحات_إم | Welcome to blog Mashro7at-M

جوجل تستعد لإطلاق آلاف البالونات لتدعيم مشروع "Project Loon" لتوفير الإنترنت للجميع

                    بسمــ الله الرحمن الرحيم

جوجل تستعد لإطلاق آلاف البالونات لتدعيم مشروع الذي يطلق عليه بإسم "Project Loon" لتوفير الإنترنت لجميع انحاء العالم و بدون تكلفة.



أعلنت شركة جوجل مؤخراً بأنها على تستعد إطلاق آلاف البالونات التي تنطوي تحت مشروع  "Project Loon" والذي يهدف إلى توفير شبكة الإنترنت لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وبالأخص في المناطق النائية. في الواقعقالت أنباء عن قرب إطلاق شركة جوجل لآلاف البالونات من أجل مشروع "Project Loon" أتت مباشرة من رئيس مشروع"Project Loon" السيد"Mike Cassidy" والذي أضاف بأن هذا العدد الكبير من البالونات ضروري لتوفير إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت للمستخدمين في المناطق النائية حيث لا وسائل أخرى لتوفير إمكانية الإتصال بشبكة الإنترنت.

قال السيد"Mike Cassidy" بأن شركة جوجل إستطاعت تخفيض المدة الزمنية التي تستغرقها لإعداد بالون واحد، وقد كانت شركة جوجل تستغرق ما بين 3 و 4 أيام لإعداد بالون واحد، ولكن اليوم بفضل منشأة التصنيع الخاصة بالشركة، أصبحت الشركة قادرة على إنتاج بالون واحد في بضع ساعات فقط. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة جوجل تختبر حاليا مشروع البالونات"Project loon" مع شركات الإتصالات الرائدة مثل"Vodafone" في نيوزيلندا، و"Telefonica" في أمريكا الشمالية، و"Telstra" في أستراليا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلاً و سهلاً بكم في مدونة مشروحات_إم | Welcome to blog Mashro7at-M

© مدونة Mashro7at-M | الأدمن : Malek Abu Amsha